عاجل : تفعيل قرار تخفيض عدد الركاب على الطاكسيات بمراكش

عاجل : تفعيل قرار تخفيض عدد الركاب على الطاكسيات بمراكش

علم موقع « مراكش7 » من مصدر مطلع، أن والي الجهة كريم قسي لحلو، قد أعطى مساء أمس السبت تعليماته للسلطات الأمنية، قصد تفعيل القرار الحكومي الأخير، المتمثل في تخفيض عدد ركاب سيارات الأجرة بنوعيها الكبيرة والصغيرة إلى 50 في المائة، في إطار التدابير الاحترازية المتخذة للحد من تفشي وباء كورونا، الذي ارتفعت حصيلة المصابين به مؤخرا.

ووفق ذات المصدر، فقد تم قبل قليل ايقاف العديد من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة، بدعوى مخالفتهم للقرار الخاص بتخفيض عدد الركاب إلى اثنين بالنسبة « للطاكسيات الصغار »، وثلاثة ركاب بالنسبة لسائقي « الطاكسيات الكبار ».

ويشار أن مهنيي قطاع سيارات الاجرة بنوعيها بمدينة مراكش، قد قرروا مواصلة العمل بالاجراءات المتفق عليها مع والي جهة مراكش اسفي كريم قسي لحلو في اجتماع قبل أشهر قليلة، حسب ما كشف ممثلو القطاع في تصريحات لمراكش الإخبارية، والمتمثلة في ثلاثة ركاب بالنسبة لسيارات الأجرة الصغيرة، وخمسة ركاب لسيارات الأجرة الكبيرة، قبل أن يباغثوا قبل قليل بتفعيل القرار الحكومي بدون سابق انذار.

6 commentaires sur “عاجل : تفعيل قرار تخفيض عدد الركاب على الطاكسيات بمراكش

  1. 566336 922115There several interesting points more than time here but I dont know if I see them all center to heart. There exists some validity but Let me take hold opinion until I appear into it further. Quite great post , thanks and now we want a lot more! Included with FeedBurner at exactly the same time 371064

  2. 205600 485660Superb read, I just passed this onto a friend who was doing some research on that. And he in fact bought me lunch since I found it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 48650

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :