عاجل : بعثة نهضة بركان تغادر المطار بعد احتجازها ليوم كامل


مشاهدة : 521

عاجل : بعثة نهضة بركان تغادر المطار بعد احتجازها ليوم كامل

علمت جريدة « مراكش الإخبارية »، أن بعثة نادي نهضة بركان ، قد غادرت قبل قليل من مساء اليوم الجمعة، مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائرية، بعد تواصل الاتحاد الافريقي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

ذات المصدر، أضاف أن رئيس بعثة نهضة بركان، قد تلقى تعليمات من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل التوجه صوب فندق الإقامة، بعد توصل الأخيرة بمراسلة من الكاف، قدم من خلالها ضمانات بتوصل الفريق البرتقالي بملابسه وكذا معداته المحتجزة يوم غد السبت.

وقرر مسؤولو نهضة بركان عدم خوض المواجهة، في حال عدم السماح للفريق بخوض مباراته بالأقمصة المعتادة التي خاض بها جميع مبارياته الخارجية وكذا الوطنية، والتي تحمل خريطة المغرب كاملة.

ويذكر أن بعثة نادي نهضة بركان، قد ظلت محتجزة من الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الجمعة، والى حدود العاشرة مساء، ما دفع اللاعبين لإجراء حصة خفيفة مساء بالمطار، والتي كان مقرر اقامتها بملعب التداريب لإزالة عياء السفر.

ويشار أن المواجهة بين اتحاد العاصمة الجزائري وفريق نهضة بركان ستجرى يوم الأحد 21 أبريل الجاري، على أرضية “ملعب 5 جويلية” بالجزائر، بداية من الساعة الثامنة مساءا، وذلك لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما ستقام مباراة الإياب بالمغرب على أرضية الملعب البلدي لبركان يوم 28 من نفس الشهر.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :