مشاهدة : 2,441

عاجل : الحكم يعود لصوابه..والاسود يتفوقون على الارجنتين

عاجل : الحكم يعود لصوابه..والاسود يتفوقون على الارجنتين


في سيناريو عجيب وغريب، عاد الحكم السويدي « غلين نيبيرغ »، لاستئناف المواجهة التي جمعت عشية اليوم الأربعاء بين المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، والمنتخب الارجنتيني، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية 2024.

 

وفور عودة الحكم لاستئناف اللقاء، ذهب الى غرفة « الڤار » ليرفض هدف التعادل، الذي سجله المنتخب الارجنتيني عند الدقيقة 15 من الوقت الاضافي، بعد التأكد من عدم صحته بسبب تسلل اللاعب « جوندو لوتشيانو » عن تسجيله للهدف، لينهي بعد ثلاثة دقائق المواجهة بانتصار اسود الاطلس بهدفين لواحد.

 

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد شهد الشوط الاول سيطرة شبه مطلقة من لاعبي المنتخب الوطني، حيث توجت بتسجيل الهدف الاول عند الوقت الاضافي، عن طريق اللاعب سفيان الرحيمي، الذي استغل تمريرة مركزة من بلال الخنوس، لينتهي الشوط على ايقاع الهدف.

 

 

ومع بداية المشهد الثاني استمرت السيطرة المغربية، ليتحصل اخوماش على ضربة جزاء بعد خمسة دقائق من صافرة البداية، ليرتجمها بنجاح المهاجم سفيان الرحيمي، قبل أن يقلص المنتخب الأرجنتيني النتيجة بهدف عند الدقيقة 69 عن طريق اللاعب « جوندو لوتشيانو »، لتنتهي المواجهة بتفوق الاسود بهدفين لواحد.

 

وبهذا الانتصار الذي غاب عن المنتخب الوطني في الألعاب الأولمبية منذ دورة 2004 باليونان، بعد التفوق آنذاك على العراق بهدفين لواحد، تصدر ابناء السكيتيوي المجموعة الثانية برصيد 3 نقطة، في انتظار نتيجة مواجهة اوكرانيا والعراق

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :