مشاهدة :

مشاهدة : 1287

طوطو يستمتع بتدخين « المخدرات » بشوارع مراكش

طوطو يستمتع بتدخين « المخدرات » بشوارع مراكش


 

أثار المغني المغربي طه فحصي، المعروف ب « لكراندي طوطو »، الجدل مجددا بعد أن نشر مقاطع فيديو، على حسابه الرسمي بالانستغرام، وهو يتعاطى لمخدر الشيرا في الشارع العام.

 

 

وظهر « طوطو » خلال مقطع الفيديو، داخل سيارة مكشوفة وهو يدخن المخدرات بكل اريحية، وفي واضح النهار ، وهو يجوب شوارع مدينة مراكش.

 

 

 

وفور انتشار مقطع الفيديو هذا، انهالت عليه آلاف التعليقات الغاضبة والمستنكرة لأسلوب « طوطو  » المنحرف، والذي ينهجه في أغلب خرجاته، كما طالبوا الجهات المسؤولة بمحاسبته على محتوياته و تدويناته المشجعة على تعاطي للمخدرات خاصة انها ليست الأولى .

 

 

 

ويشار أن « طوطو « ، كان قد حكم عليه سنة 2023، بثمانية أشهر حبسا موقوفة التنفيد، وغرامة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، بعدما توبع في حالة سراح من اجل تهم السب والقذف والتشهير والتهديد والاخلال العلني بالحياء واستهلاك المخدرات والتحريض على ذلك، وافساد الشباب المغربي واعطاء قدوة سيئة له والقيام بأفعال واقوال مخلة بالحياء مخالفة للقانون.

 

 

الا ان هذا، لم يمنع الرابور طوطو من التمادي في تجاوزاته القانونية والاخلاقية ايضا، مما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل عن السبب الحقيقي وراء دفاع وزراة الثقافة المغربية عن “طوطو”، واختياره مؤخرا في لجنة تحكيم برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية بالقناة الثانية .

 

 

كما تثار التساؤلات حول من يدعم “طوطو” حتى تصبح له هذه « الجرءة » و “المناعة” من القانون المغربي، الذي يعاقب بالحبس من سنتين إلى خمس سنوات، وبغرامة يتراوح قدرها بين 500 و 50000 درهم لكل من حرض بإحدى وسائل الإشهار على استعمال والتعاطي للمواد والنباتات المخدرة .

Un commentaire sur “طوطو يستمتع بتدخين « المخدرات » بشوارع مراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :