طلبة كلية الحقوق بمراكش يطالبون بتأجيل الامتحانات و تغيير مدتها الزمنية


مشاهدة : 1211

طلبة كلية الحقوق بمراكش يطالبون بتأجيل الامتحانات و تغيير مدتها الزمنية

نظم طلبة كلية العلوم القانونية الاقتصادية و الاجتماعية، جامعة القاضي عياض بمراكش وقفة احتجاجية برحاب الكلية، صباح يومه الخميس 11 فبراير الجاري، و ذلك بعد الإعلان عن مواعيد إمتحانات الدورة الربيعية للموسم الحالي.

و طالب الطلبة و الطالبات خلال هذه الوقفة الاحتجاجية بتأجيل مواعيد امتحانات الدورة الربيعية التي من المقرر إجراؤها يوم 22 فبراير بالنسبة للفصل الخامس و الأول من مارس بالنسبة للفصل الأول و الثالث.

و اعتبر الطلبة والطالبات أن التواريخ المعلن عنها من طرف إدارة الكلية لم تراعي الظروف الاستثنائية التي يعيشها الطالب الجامعي هذا الموسم، مبررين ذلك بعدم توفير العديد من المحاضرات بالمنصة المخصصة لذلك و أن الوقت المُتبقي للمراجعة و الاستعداد غير كافي.

و أشار طلبة كلية الحقوق أن المدة الزمنية التي تم تخصيصها لكل اختبار ليست كافية و لا تتناسب في كثير من الأحيان مع طبيعة المواد و الإمتحانات التي نجتازها، و هو ما يستدعي إعادة النظر في الأمر و تحديد مدة ساعتان بدل ساعة و نصف.

هذا ،وحسب الطلبة فإن الاحتجاجات ستستمر داخل كلية العلوم القانونية الاقتصادية والاجتماعية، جامعة القاضي بمراكش إلى يوم غد الجمعة 12 فبراير 2021 ، بهدف الاستجابة لمطالبهم في أسرع وقت ممكن من طرف إدارة الكلية.

2 commentaires sur “طلبة كلية الحقوق بمراكش يطالبون بتأجيل الامتحانات و تغيير مدتها الزمنية

  1. 964309 954646Hi there! Do you use Twitter? Id like to follow you if that would be ok. Im undoubtedly enjoying your weblog and appear forward to new posts. 753694

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :