طلبة الكلية متعددة التخصصات -آسفي ينتفضون في وجه الإدارة


مشاهدة : 560

طلبة الكلية متعددة التخصصات -آسفي ينتفضون في وجه الإدارة

طلبة الكلية متعددة التخصصات -آسفي ينتفضون في وجه الإدارةنظم طلبة كلية متعددة التخصصات بآسفي التابعة لجامعة القاضي بمراكش مسيرة احتجاجية حاشدة، صباح يومه الإثنين فاتح فبراير 2021. برحاب الكلية و أمام إدارتها، يطالبون من خلالها بتحسين البيئة الدراسية للطلبة والطالبات و الإسراع في صرف منح العديد من الطلاب و كذا تمديد الحيز الزمني للامتحانات .

واعتبر طلبة مسلك القانون بكلية متعددة التخصصات بآسفي هذه المطالبة مستعجلة ينبغي الإستجابة لها في أقرب وقت، من أجل ضمان استمرارية الدراسة التي تم التصويت على مقاطعتها بالإجماع . مطالبين ايضا بتسهيل المساطر الإدارية بين الطلاب و الإدارة ،و استبدال نمط التعليم عن بعد بالتعليم الحضوري بعد عجز بعض الاساتذة عن توفير المحاضرات بالصوت والصورة عبر المنصة الإلكترونية للكلية.

هذا، و شهدت المسيرة الاحتجاجية المنظمة من طرف طلاب كلية متعددة التخصصات بآسفي ابتداء من الساعة الثامنة و النصف صباح اليوم ، حضور عدد مهم من الطلبة والطالبات، في إشارة قوية عن عدم رضا الجميع بما آلت إليه أوضاع الطالب داخل هذه المؤسسة التعليمية، مؤكدين أن توقيف هذا الشكل الاحتجاجي رهين بتحقيق المطالب العادلة و المشروعة للطلاب.

4 commentaires sur “طلبة الكلية متعددة التخصصات -آسفي ينتفضون في وجه الإدارة

  1. 816862 986335Spot up for this write-up, I truly feel this superb site requirements a great deal more consideration. Ill far more likely be once once more to read considerably far more, thank you that data. 43037

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :