مشاهدة :

مشاهدة : 2043

طقس اليوم: غيوم وأجواء باردة

طقس اليوم: غيوم وأجواء باردة


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية  جوا غائما جزئيا بمدينة مراكش، ودرجات حرارة تتراوح بين 18 درجة مئوية كدرجة عليا و7 درجات مئوية كدرجة دنيا، مع رياح بسرعة 15 كيلومترا في الساعة.

بالصويرة يتوقع جو غاىم جزىيا، و درجة الحرارة القصوى يتوقع أن تبلغ 17 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الدنيا 11 درجة مئوية، ورياح جنوبية غربية بسرعة تتراوح من 15 إلى 30 كيلومترا في الساعة.

ويتوقع بآسفي أجواء صافية غالبا مع ظهور غيوم بين الفينة والأخرى، وحرارة تتراوح درجاتها بين 17 و 8 درجات مئوية، ورياح ذات سرعة قصوى متوقعة في عن كيلومتر في الساعة.

جو صاف متوقع بقلعة السراغنة، ودرجة الحرارة القصوى 18 درجة مئوية ودرجة الحرارة الدنيا 7 درجات مئوية، مع رياح بسرعة تتراوح من 15 إلى 25 كيبومترا في الساعة.

في الحوز يتوقع أن يكون الطقس صافيا، ويتوقع أن تسجل درجة الحرارة القصوى 14 درجة مئوية، ودرجة حرارة دنيا 6  درجة مئوية، مع  رياح  بسرعة تتراوح بين 10 و 15 كيلومتر في الساعة.

يتوقع بشيشاوة سماء صافية مع ظهور غيوم بين الفينة والأخرى، ودرجة حرارة بين 18 و6 درجات مئوية، ورياح بسرعة تتراوح بين 5 و 10 كيلومتراا في الساعة.

4 commentaires sur “طقس اليوم: غيوم وأجواء باردة

  1. 322049 720279Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So nice to locate somebody by original thoughts on this subject. realy thanks for beginning this up. this fabulous site is 1 thing that is needed on the internet, a person with a bit of originality. beneficial project for bringing a new challenge towards internet! 755148

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :