ضبط شقيقتين متزوجتين متلبستين بالخيانة داخل شقة للدعارة باليوسفية


مشاهدة : 714

ضبط شقيقتين متزوجتين متلبستين بالخيانة داخل شقة للدعارة باليوسفية

لا حديث بين سكان مدينة اليوسفية هذا الأسبوع، إلا عن الفضيحة التي كان بطلها شقيقتين متزوجتين ورجلين تم ضبطهم داخل شقة معدة للدعارة.

وحسب مصادرنا، فإن الواقعة تعود إلى الأسبوع الماضي، حين بدأت مجموعة من الشكوك تراود رجلا حول زوجته، وخاصة بعد أن وصل إلى علمه أن المذكورة تستغل غيابه للعمل من أجل أن تذهب إلى خليلها في ساعات متأخرة من الليل، وهو الشيء الذي جعل الزوج يتقدم بشكاية حول الموضوع لدى المصالح الأمنية.

وعلى إثر ذلك، تم بداية هذا الأسبوع، رصد خطوات الزوجة من طرف عناصر أمنية وزوجها، فتم تعقبها إلى أن ولجت شقة بالحي الحسني، لتتم مداهمة الأخيرة، حيث تم ضبط المتزوجة رفقة خليلها وشقيقتها الصغرى بالإضافة إلى صاحب الشقة متلبسين بالفساد، ليتم إيقاف الأربعة للتحقيق في المنسوب إليهم واتخاذ المتعين في حقهم.

وأكدت مصادرنا، أن الشقيقة المشتكى بها وخليلها وصاحب الشقة تم تقديمهم للنيابة العامة في حالة اعتقال، فيما تمت متابعة الشقيقة الصغرى في حالة سراح.

3 commentaires sur “ضبط شقيقتين متزوجتين متلبستين بالخيانة داخل شقة للدعارة باليوسفية

  1. 668338 310018Hey. Quite good web web site!! Man .. Outstanding .. Wonderful .. Ill bookmark this internet web site and take the feeds alsoI am pleased to locate so considerably useful information here within the write-up. Thanks for sharing 822526

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :