مشاهدة : 42,471

صفعة أخرى يتلاقها أصحاب الطاكسيات بمراكش

صفعة أخرى يتلاقها أصحاب الطاكسيات بمراكش


مع تأجج الأوضاع بين سيارات الأجرة بمراكش، وأصحاب تطبيقات النقل، التي أصبح يفضلها العديد من سكان المدينة الحمراء، بالنظر إلى كونها متوفرة في اي وقت وكذا في جميع الأماكن.

 

 

وفي نفس السياق، فقد سبق لجريدة مراكش الاخبارية ان توصلت بعدة شكايات تخص السلوكيات السلبية لسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بمراكش، والتي دفعت بالمواطنين إلى تغيير الوجهة صوب أصحاب التطبيقات، التي بدورها وجهت خلال الأيام القليلة الماضية صفعة أخرى لاصحاب الطاكسيات بكل مدن المملكة المغربية ، وذلك عبر ادراجها للدراجات النارية في خدمات نقل المواطنين .

 

 

وجاءت فكرة ادراج الدراجات النارية في تطبيقات النقل لتلبية احتياجات المواطنين، خاصة مع ارتفاع الطلب على سيارات النقل الخاص، التي باتت المفضلة لدى ساكنة المدينة الحمراء، وكذا زوارها.

 

وقد أثارت هذه الصفعة التي تلقاها أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة بمراكش، استياء مهنيي القطاع، الذين لم يجدوا حلا بعد لسيارات النقل الخاص، قبل أن تظهر وسيلة أخرى، ستضر بهم بالتأكيد، خاصة وأن الزوار يحبذون فكرة الركوب في الدراجات النارية، التي تعرف بها المدينة الحمراء عالميا.

Un commentaire sur “صفعة أخرى يتلاقها أصحاب الطاكسيات بمراكش

  1. أنا مع تقنين تطبيقات النقل..لأن أصحاب الطاكسيات الصغيرة جشعين و يشوهون صورة المدينة و كذلك لا يهمهم أبناء جلدتهم المغاربة كل همهم هم أصحاب الشعر الأشقر .. الطاكسيات الصغيرة من أكثر النقط السوداء في عالم السياحة بمراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :