مشاهدة :

مشاهدة : 1979

صاحب « بازار » بمراكش ينفي حرمان العمال من حقوقهم ويؤكد نيته لحل مشكل الأجور

صاحب « بازار » بمراكش ينفي حرمان العمال من حقوقهم ويؤكد نيته لحل مشكل الأجور


قال المسؤول القانوني ل »بازار » في المدينة العتيقة لمراكش، في اتصال مع موقع « مراكش 7″، ردا على مزاعم بعض العمال، أنه حاول حل الخلاف معهم حول المستحقات المادية بشكل ودي، من خلال تأدية أجورهم على شكل أقساط، بالنظر أن المحل مغلق بسبب الأزمة، إلى حين تحسن الوضعية الاقتصادية، لكنهم رفضوا أي حل وسط وتشبثوا بمطلبهم رغم علمهم بالوضعية الراهنة التي يعيشها القطاع السياحي.
وأكد المتحدث أنه قام طيلة فترة الجائحة بمراسلة الجهات المعنية من أجل تسجيل المستخدمين لديه ضمن لائحة المستفيدين من الدعم الاستثنائي لصندوق كورونا، لكون المحل تضرر من الجائحة وتوقف عن العمل طيلة هذه المدة، نظرا أن غالبية الزبناء من السياح الأجانب، لكن دون أن يتلقى أي جواب بهذا الخصوص.
وكان العمال البالغ عددهم أزيد من 30 مستخدما قد احتجوا عن طريق المكتب النقابي، بعد عدم توصلهم بأجورهم لما يزيد عن سنة، واضطرارهم للتوقف عن العمل بشكل مفاجئ بعد إغلاق المحل دون سابق إنذار.

6 commentaires sur “صاحب « بازار » بمراكش ينفي حرمان العمال من حقوقهم ويؤكد نيته لحل مشكل الأجور

  1. 42975 701108I like the useful details you offer within your articles. Ill bookmark your weblog and check again here regularly. Im quite certain I will learn lots of new stuff correct here! Best of luck for the next! 830568

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :