مشاهدة :

مشاهدة : 1677

شيشاوة.. سائق ينجو من موت محقق في حادث احتراق شاحنته “رموك”

شيشاوة.. سائق ينجو من موت محقق في حادث احتراق شاحنته “رموك”


 

استنفرت ثكنة الوقاية المدنية والسلطة المحلية والدرك الملكي ومصالح الإغاثة على الطريق السيار، أمس الاٍثنين، عناصرها بإقليم شيشاوة، بعد اندلاع حريق مهول بشاحنة من الحجم الكبير ( رموك) وانتشار دخان كثيف، في ظروف شكلت موضوع بحث تمهيدي من قبل درك شيشاوة تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وأفادت مصادر « مراكش الاٍخبارية » بأن شاحنة من الحجم الكبير التي كانت متّجهة من مراكش نحو أكادير عبر الطريق السيار؛ إلا أن السائق تفاجأ باندلاع النيران في المقطورة الخلفية، من خلال المرآة الداخلية لشاحنة ، حيث توقف في الحين على مستوى جماعة لمزوضية قصد تقصي الأمر والنجاة بنفسه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن السائق سارع إلى ربط الاتصال بالجهات المعنية طلبا للنجدة، مع وضع علامات تنبيهية لباقي السائقين تفاديا لوقوع حوادث محتملة، حيث سارع إلى مكان الحادث فريق من عناصر الوقاية المدنية مزودين بصهريجي ماء للإطفاء وسيارات إسعاف، تحت إشراف قائد قيادة « مزوضية » رفقة عناصر الدرك الملكي وفرقة الدراجين.

وتدخلت عناصر الوقاية المدنية لمحاصرة النيران وإخمادها، فضلا عن تنظيم عناصر كوكبة الدراجات التابعة لسرية الدرك بشيشاوة لعملية المرور، دون تسجيل أية خسائر في الأرواح، باستثناء الخسائر المادية للحمولة.

وفتحت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بسرية شيشاوة بحثا أوليّا اعتياديا في الموضوع، لتحديد جميع الظروف المحيطة بالحادث، حسب تعليمات النيابة العامة المختصة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :