مشاهدة :

مشاهدة : 1890

شركة « الإمارات » تطلق حملة جديدة للتوظيف بمدن الدار البيضاء وفاس وطنجة ومراكش

شركة « الإمارات » تطلق حملة جديدة للتوظيف بمدن الدار البيضاء وفاس وطنجة ومراكش


 

أطلقت شركة الطيران الدولية « الإمارات »، حملة توظيف في المغرب، تشمل مدن الدار البيضاء وفاس وطنجة ومراكش، بهدف إتاحة الفرصة للمواهب الشابة من أجل الانضمام إلى أطقم الضيافة الدولية التابعة لها.

وأعلنت الشركة الرائدة عالميا عن تنظيم فعاليات توظيف أطقم الضيافة الجوية في المغرب خلال شهر أكتوبر الجاري، من خلال إقامة الأيام المفتوحة في أربع مدن مغربية كبرى، هي الدار البيضاء (يومي 9 و28 أكتوبر) وفاس (11 أكتوبر) وطنجة (13 أكتوبر) ثم مراكش (30 أكتوبر).

وتهدف حملة التوظيف هذه إلى جذب الخريجين الجدد والمهنيين في بداية حياتهم المهنية للانضمام إلى القوى العاملة المتعددة الجنسيات في شركة طيران الإمارات التي تعمل في المغرب منذ أكثر من عشرين سنة.

ويشار أن الشركة نجحت في خلق فرص عمل كبيرة في المملكة، حيث يعمل حاليا أكثر من 875 مواطنا مغربيا في خدمة أفراد أطقم الخدمة البالغ عددهم 22 ألفا و700 فرد.

2 commentaires sur “شركة « الإمارات » تطلق حملة جديدة للتوظيف بمدن الدار البيضاء وفاس وطنجة ومراكش

  1. naturally like your web site however you need to take a look at the spelling on several of your posts. A number of them are rife with spelling problems and I find it very bothersome to tell the truth on the other hand I will surely come again again.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :