مشاهدة :

مشاهدة : 2595

شخص ينجو من محاولة قتل بديور المساكين بعد سرقته..واطلاق سراح المتهم يثير الشكوك

شخص ينجو من محاولة قتل بديور المساكين بعد سرقته..واطلاق سراح المتهم يثير الشكوك


 

شهد الحي المحمدي الشمالي بالداوديات المعروف بديور المساكين، خلال الأسبوع الماضي، محاولة قتل شخص في عقده الثالث، بعد سرقته من طرف لصين أمام دار الشباب.

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد تم اعتراض سبيل الضحية مباشرة بعد خروجه من منزل عائلته في حدود السابعة صباحا، ليتم سرقة ما بحوزته، قبل أن يقدم أحد اللصين على توجيه طعنات له على مستوى أنحاء جسده، ليلوذا بالفرار.

وقد تم نقل الضحية الى المستشفى، حيث تلقى هناك العلاجات اللازمة، كما تم منحه شهادة عجز لمدة طويلة، لخطورة الاعتداء، حيث كاد أن يتعرض لعاهة مستديمة على مستوى يده.

لكن الغريب في الامر، أنه وبعد توقيف أحد المشبته فيهما، الذي يقطن هو الآخر بحي ديور المساكين، والذي يبلغ من العمر 16 سنة، تمت متابعته في حالة سراح، وهو ما أثار شكوك عائلة الضحية، التي تطالب بتطبيق القانون.

ويشار أن حي ديور المساكين بات يشهد مؤخرا تسجيل عديد الحالات المشابهة، وذلك بفعل انتشار الظواهر الإجرامية وكذا ترويج المخدرات بشتى أنواعها، حيث لم تشفع الحملة الواسعة التي شنتها فرقة محاربة العصابات، بمعية أمن الدائرة السابعة في الحد من التسيب الحاصل بالحي المذكور.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :