مشاهدة : 1132

شبان أجاكس مراكش يحتلون وصافة البطولة الوطنية

شبان أجاكس مراكش يحتلون وصافة البطولة الوطنية


 

انهزم شبان فريق أجاكس لكرة القدم داخل القاعة أمس الخميس في نهائي البطولة الوطنية لفئة أقل من 20 سنة، والذي جمعهم بشبان فريق دينا القنيطرة على أرضية القاعة المغطاة بمركب محمد السادس لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وقد عرفت اطوار المواجهة ندية قوية بين الطرفين، قبل أن يحسم الفريق القنيطري النتيجة لصالحه في آخر الانفاس بثلاثية مقابل هدفين.

ويشار أن شبان فريق أجاكس مراكش، قد حققوا الموسم الماضي أول نسخة في البطولة الوطنية، حيث حاولوا خلال هذه السنة الحفاظ على الدرع للموسم الثاني تواليا، لكن الحلم توقف عند عقبة النهائي، الذي وصلوا اليه بعد الإطاحة في ربع النهائي باسود الخبازات بثلاثية مقابل هدفين، قبل أن ينتصروا في نصف النهائي على أجاكس طنجة بنتيحة 5 اهداف مقابل 4.

وأكد مدرب الفريق احمد العلالي العاطفي رضاه التام على اداء المجموعة سواء خلال مباريات البطولة الوطنية التي تصدر ترتيبها، ما خول للفريق العبور للدور النهائي الذي اقيم بالعاصمة الرباط، وكذا خلال الدوري المصغر، مشيرا أن جميع مكونات النادي كانت لهم رغبة جارفة في الحفاظ على البطولة للموسم الثاني تواليا، لكن عدم تحقق ذلك لن ينال من عزيمة المجموعة الشابة، التي يعقد عليها أمل قيادة الفريق الاول في السنوات القادمة، لتحقيق الصعود للقسم الوطني الأول، وذلك تحقيقا للاهداف المسطرة في برنامج العمل الذي وضعه المكتب المسير منذ نشأة النادي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :