مشاهدة :

مشاهدة : 1699

سياح أجانب يفضحون بالفيديو الممارسات المزعجة للمتسولين بجامع الفنا

سياح أجانب يفضحون بالفيديو الممارسات المزعجة للمتسولين بجامع الفنا


لم يعد بمقدور السياح الأجانب التجول بالأزقة المحيطة بساحة جامع الفنا بمراكش، في راحة تامة، دون أن يعكر مزاجهم المتسولون، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق مرة أخرى لغضب بعض السياح من هذه الظاهرة.

 

وقامت زوجة السائح المذكور بتوثيق الازعاج الذي تعرضوا اليه في مدينة مراكش، حيث نشرت الفيديو مباشرة بعد الواقعة عن طريق خاصية « الستوري » بصفحتها الخاصة بالانستغرام، ليتم تداوله على نقاط واسع بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واظهر شريط الفيديو الذي لم يتسن لجريدة مراكش الاخبارية التحقق من تاريخ إلتقاطه، تعرض السائح رفقة زوجته وإبنتهما للإزعاج الشديد من طرف متسول، حيث اعترض سبيلهم بطريقة جد مزعجة على مقربة من ساحة جامع الفنا، ليطلب من السائح تزويده بمبلغ مالي مقابل السماح له بالمرور ، وسرعان ما التف حوله عدد من الاطفال المتسولين ايضا، الشيء الذي اغضبه رفقة زوجته، خاصة بعدما بدأت طفلتهما بالبكاء .

 

ومن شأن هذا الفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعية، أن يقدم صورة سيئة عن السياحة بالمدينة الحمراء، وأن يضر بها على غرار عدة وقائع مشابهة، ما يفرض تدخلا عاجلا من عناصر فرقة الأمن السياحي، التي من المفروض ان تحرص على تفادي ازعاج السياح الأجانب.

Un commentaire sur “سياح أجانب يفضحون بالفيديو الممارسات المزعجة للمتسولين بجامع الفنا

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :