مشاهدة :

مشاهدة : 1794

سلوك « نقاشات » بساحة جامع الفنا يضايق السياح

سلوك « نقاشات » بساحة جامع الفنا يضايق السياح


 

مضايقات شتى أصبح يتعرض لها السياح الأجانب من طرف بعض ممتهنات « نقش الحناء » في ساحة جامع الفنا، اللواتي يتربصن بالسائحات خاصة، من أجل استمالتهن إلى النقش باستعمال أساليب غير لائقة تصل في بعض الأحيان إلى القوة والتحرش.

ومع عودة انتعاش الحركة السياحية في المدينة الحمراء خلال الأشهر القليلة الماضية، عادت بعض المظاهر المشينة في الساحة للظهور من جديد، بحيث أن بعض « النقاشات » يعترضون سبيل السياح ويرغمونهم على النقش بشتى الوسائل، التي تسبب حرجا وإزعاجا للسائح، مما يجعله مضطرا إلى مجاراتهن.

وأمام هذا الوضع، باتت السلطات المحلية بالمنطقة وعناصر فرقة الشرطة السياحية مطالبة بالتدخل للحد من هذه الممارسات ومعاقبة كل من ثبت في حقه اعتراض سبيل السياح ومضايقتهم، سواء من « النقاشات » أو العاملين في حنطات المأكولات أو غيرهم من المتواجدين في الساحة.

5 commentaires sur “سلوك « نقاشات » بساحة جامع الفنا يضايق السياح

  1. 978636 501121Up to now, you need to term of hire an absolute truck or van and will also be removal equipments to valuable items plus look at the new destination. From the long run, which finish up with are couple of issues except anxiety moreover stress and anxiety. removals stockport 137640

  2. Very well written! The points discussed are highly relevant. For further exploration, I recommend visiting: LEARN MORE. Keen to hear everyone’s opinions!

  3. 710867 187914In the event you are viewing come up with alter in most of the living, starting point normally L . a . Weight reduction cutting down on calories platform are a wide stair as part of your attaining that most agenda. weight loss 220522

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :