مشاهدة :

مشاهدة : 1693

سلطات قلعة السراغنة تتخذ اجراءات استثنائية لتفادي الشغب في مواجهة الوداد والكاك

سلطات قلعة السراغنة تتخذ اجراءات استثنائية لتفادي الشغب في مواجهة الوداد والكاك


 

قررت السلطات المحلية الأمنية بمدينة قلعة السراغنة اتخاذ مجموعة من الإجراءات الإستثنائية، في ما يخص تنظيم المباراة القادمة، التي ستجمع بين الفريق المحلي وضيفه النادي القنيطري، في أولى مباريات مرحلة اياب القسم الوطني هواة، وذلك على هامش الاجتماع الأمني الذي عقد أمس الخميس.

وقد قررت السلطات السماح بحضور فقط 200 مشجع من جانب جماهير النادي القنيطري، وكذا ألف مشجع من جانب جماهير الفريق المستقبل، مع توفير الظروف اللوجيستيكية من طرف اللجنة المنظمة والامن كي تمر المقابلة في ظروف تسودها الروح الرياضية.

وجاءت هذه القرارات حسب ما تضمنه تقرير الاجتماع، لتفادي وقوع أحداث شغب بين جماهير الفريقين، خاصة وأنهما يتنافسان على ورقة الصعود، وهو ما سيجعل المباراة قمة الجولة 16 من بطولة القسم الوطني هواة.

وحددت إدارة الوداد السرغيني أثمنة التذاكر في 30 درهم، في انتظار تحديد موعد طرحها، قبل المواجهة التي برمجت يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي لقلعة السراغنة.

8 commentaires sur “سلطات قلعة السراغنة تتخذ اجراءات استثنائية لتفادي الشغب في مواجهة الوداد والكاك

  1. 83566 835832Private Krankenversicherung – Nur dann, wenn Sie sich fr die Absicherung ber die Rentenversicherung entschieden haben, dann knnen Sie sich sicher sein, dass Sie im Alter so viel Geld haben, damit Sie Ihren Lebensstandard halten knnen. 527901

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :