مشاهدة :

مشاهدة : 1978

سلطات بوعكاز تحرر الملك العمومي من محتليه 

سلطات بوعكاز تحرر الملك العمومي من محتليه 


 

شنت السلطات المحلية عن الملحقة الإدارية بوعكاز بتراب مقاطعة المنارة صباح اليوم الاثنين حملة استهدفت محتلي الملك العمومي، وذلك استجابة لمطالب الفعاليات الجمعوية، التي دعت في مراسلات سابقة إلى الحد من هذه الظاهرة.

 

وقد استهدفت عناصر السلطة المحلية التي استعانت بجرافات وبحضور رجال الشرطة إلى تحرير الأرصفة بكل من من الأقواس وسعادة 1 من سلع الباعة الجائلين، ونزع الأطناف الخاصة بأصحاب المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم، الذين لا يتوفرون على رخص قانونية لاستغلال الملك العمومي.

 

وقد استحسنت ساكنة حي المحاميد هذه الحملة، خاصة وأنها ستنهي معاناة المواطنين مع احتلال الأرصفة، واضطرارهم إلى المشي فوق الشارع، ما يهدد حياتهم بفعل السياقة الجنونية لاصحاب الدراجات النارية خاصة دراجة « C90 ».

 

 

 

 

5 commentaires sur “سلطات بوعكاز تحرر الملك العمومي من محتليه 

  1. 236274 238669Should you have been injured as a result of a defective IVC Filter, you must contact an experienced attorney practicing in medical malpractice cases, specifically someone with experience in these lawsuits. 527660

  2. 772534 127558It is truly a terrific and useful piece of info. Im happy that you just shared this useful information with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 756910

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :