مشاهدة : 2,075

سلطات الحوز تحذر من التراخي في مواجهة كورونا

سلطات الحوز تحذر من التراخي في مواجهة كورونا


 

تواصل السلطات المحلية في جميع مناطق اٍقليم الحوز، تنظيم حملات تحسيسية لفائدة المواطنين والمواطنات بعدم والاستهتار بالإجراءات التي أوصت بها وزارة الصحة تفاديا لانتشار فيروس كورونا وسط الجميع.

وكانت سلطات الحوز قد دعت جميع المسؤولين والمتدخلين، اٍلى ضرورة التعاون المشترك من أجل تحسيس المواطنين بأهمية أخد جميع التدابير التي توصي بها وزارة الصحة لمنع انتشار فيروس كورونا، لاسيما أن الاقليم صنف ضمن المنطقة الأولى، وهو ما يعني الالتازم الكبير بالتدابير الصحية للتعايش مع فيروس كورونا.

وشاركت جمعيات المجتمع المدني في هذه الحملات اليومية التي تستهدف جميع الفضاءات المعنية بقرار تخفيف الحجر الصحي، كما سيتم تنظيم حملات اٍضافية مكثفة ابتداء من اليوم الخميس، اٍثر قرار استئناف عدد من الفضاءات لأنشطتها، وذلك بهدف تحسيس المواطنين بأهمية التعاطي بحذر مع الوباء بأماكن العمل والشارع العام، من خلال التقيد بكافة الإجراءات الوقائية.

وأكدت فعاليات جمعوية أن المسؤولية الكبيرة تبقى على عاتق المواطنين في مكافحة فيروس كورونا عقب إعلان السلطات عن دخول المرحلة الثانية من مخطط تخفيف قيود الحجر الصحي إلى حيز التطبيق.

6 commentaires sur “سلطات الحوز تحذر من التراخي في مواجهة كورونا

  1. 6011 870550Fantastic paintings! This is the kind of info that need to be shared about the internet. Disgrace on Google for now not positioning this publish upper! Come on more than and talk more than with my internet site . Thanks =) 832032

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :