مشاهدة : 2112

سلطات البيضاء تمنع جماهير الكوكب من مرافقة فريقها

سلطات البيضاء تمنع جماهير الكوكب من مرافقة فريقها


 

 

 

قررت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء، منع جماهير الكوكب المراكشي من حضور المواجهة التي ستجمع بين الرشاد البرنوصي وضيفه فارس النخيل، لحساب الجولة 26 من بطولة القسم الوطني هواة.

 

وجاء هذا القرار وفق المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، على هامش الاجتماع الأمني الذي عقد أول أمس الاثنين، وذلك راجع إلى ضعف السعة الاستيعابية لملعب سيدي مومن الذي سيحتضن اللقاء، وكذا لتوقع حضور جماهير غفيرة من جانب الضيوف على غرار مواجهة الاتحاد البيضاوي التي أجريت على أرضية ملعب العربي الزاولي.

 

وسيقتصر الحضور في المواجهة التي ستجرى يوم غد الخميس انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا على جمهور الفريق المستقبل، وذلك حسب ما تضمنه بلاغ صادر عن الفريق المستقبل.

7 commentaires sur “سلطات البيضاء تمنع جماهير الكوكب من مرافقة فريقها

  1. 906843 227254Youll be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 765270

  2. 752251 941112Thank you for this great post! It has long been very beneficial. I wish that you will carry on posting your expertise with us. 329502

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :