سعد الدين العثماني: هناك إنزال مالي فظيع في الإنتخابات المهنية « لي دازت »


مشاهدة : 319

سعد الدين العثماني: هناك إنزال مالي فظيع في الإنتخابات المهنية « لي دازت »

تعليقا على الانتخابات المهنية قال سعد الدين العثماني، أن هناك توظيفا غير مطمئن للمال بعد أن قال أن الانتخابات المهنية عرفت إنزالت ماليا بشكل فظيع، وذلك خلال كلمة له بمناسبة انعقاد الأمانة العامة للحزب مساء أمس الاثنين.

وفي السياق ذاته استحضر العثماني واقعة شاب عاطل عن العمل « عرض عليه َمبلغ 150 ألف درهما ” بأحد الأقاليم بمنطقة الغرب“ من أجل ألا يترشح مع حزب العدالة والتنمية فقط”. هذه النقطة من تصريح العثماني خلقت ردود فعل متباينة حيث تمت الدعوة إلى ضرورة فتح تحقيق وكشف خيوط الفعل، وهناك من دعا الى فتح بحث قضاىي والاستماع الى الأطراف معا، ومنهم العثماني.

في والمقابل استدل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية كمثال على الإنزال المالي: حادثة متابعة وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، خلال الانتخابات المهنية بكلميم على خلفية توزيع أموال قدمت كرشاوى.
ومقابل استنكاره لهذا التوظيف “غير المطمئن للمال”، نوه رئيس الحكومة بالجهاز القضائي خصوصا بعد أن اصدار أحكاما اعتبرها العثماني رادعة ضد هذه الممارسات ولاسيما في قضية مرشح حزب التجمع الوطني للاحرار بجهة كلميم ود نون.

 

6 commentaires sur “سعد الدين العثماني: هناك إنزال مالي فظيع في الإنتخابات المهنية « لي دازت »

  1. 446917 962205Do you have a spam problem on this website; I also am a blogger, and I was wondering your situation; many of us have developed some nice procedures and we are looking to trade techniques with others, please shoot me an e-mail if interested. 503398

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :