سجن « لوداية » يستقبل ستينيا لممارسته الجنس على زوجة اٍبنه

سجن « لوداية » يستقبل ستينيا لممارسته الجنس على زوجة اٍبنه

 

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش بإيداع شخص يبلغ من العمر 65 سنة، السجن الإحتياطي لوداية على خلفية اتهامه باغتصاب زوجة ابنه العشرينية بجماعة ادويران بإقليم شيشاوة.

وجاء في التفاصيل، أن المتهم كان قد أحيل من طرف عناصر الدرك الملكي بمجاط، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بعد اعتقاله على خلفية شكاية تقدم بها ابن المتهم بعد اختفاء زوجته ورضيعتها البالغة من العمر 5 أشهر في ظروف غامضة.

وبعد الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، وأثناء الاستماع إلى الزوج المشتكي ووالده الستيني، تمت محاصرة الأخير بمجموعة من الأسئلة والقرائن، ليعترف بتورطه في تعريض زوجة ابنه لممارسات جنسية أناء غياب ابنه عن المنزل بسبب ظروف اشتغاله ضواحي مدينة أكادير.

وقد تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، قبل أن يتقرر إيداعه السجن الإحتياطي لوداية قبل عرضه على المحاكمة.

والى ذلك، عثرت عناصر الدرك الملكي على المختفية،  بعد تحديد مكان تواجدها رفقة ابنتها، اٍذ تم العثور عليها في منزل سيدة متزوجة بضواحي امنتانوت، وقد تم اقتياد الضحية إلى مركز الدرك، ولدى الاستماع لها أكدت اعترافات الستيني وأنه يرغمها على ممارسة الجنس معها، ليتم إرجاعها إلى منزل زوجها رفقة رضيعتها.

4 commentaires sur “سجن « لوداية » يستقبل ستينيا لممارسته الجنس على زوجة اٍبنه

  1. 656884 923858Following study some of the blog posts within your web site now, and i genuinely such as your technique for blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and are checking back soon. Pls look into my web web site likewise and make me aware what you consider. 778000

  2. 454448 649134The next time I just read a weblog, I actually hope which it doesnt disappoint me up to this one. Get real, Yes, it was my choice to read, but I personally thought youd have something interesting to convey. All I hear can be a handful of whining about something you could fix in the event you werent too busy trying to discover attention. 602610

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :