مشاهدة :

مشاهدة : 2173

ساكنة تجمع سكني جديد بمراكش تشتكي من ترامي الشركة على مساحة خضراء

ساكنة تجمع سكني جديد بمراكش تشتكي من ترامي الشركة على مساحة خضراء


توصل موقع « مراكش7 » بشكاية من لدن ساكنة احدى التجمعات السكنية الكائنة على مقربة من السوق العصري « مرجان »، الكائن بالطريق المؤدية إلى مدينة الدار البيضاء، حيث يشتكون فيها من الشركة العقارية المكلفة ببناء المشروع، متهمين اياها بعدم الوفاء بالوعود التي قدمت للزبناء، والاقدام على التلاعب في دفتر التحملات، الذي يتضمن شروطا وضوابط خاصة بالبناء والسلامة واحترام المساحات المبنية.

ووفق ما تضمنته الشكاية، فسكان الشطر الثالث من التجمع السكني، عبروا عن امتعاضهم لترامي الشركة على مساحة مخصصة لاحداث فضاء اخضر للترفيه، ومحاولة تشييد شطر آخر من التجمع السكني، وهو ما سيحرم الساكنة من متنفسهم الوحيد في الإقامة.

وطالب المشتكون من الجهات المسؤولة التي وضعت الشكاية على طاولتها بالتدخل لوقف اشغال بناء شطر جديد فوق الارض المخصصة لتشييد مساحة خضراء، مع الزام الشركة على احترام التصاميم الأصلية للمشروع.

وقد ربط موقع « مراكش7 » الاتصال بالمسؤول عن المشروع، قصد أخذ رده بخصوص الاتهامات الموجهة من طرف المشتكين، حيث نفى كل ما جاء في الشكاية التي نتوفر على نسخة منها، مشيرا أن الشركة احترمت دفتر التحملات، وستلتزم باحداث فضاءات خضراء وكذا مرافق أخرى يتضمنها التصميم، الذي تم تعديله سنة 2018 وفق اجراءات قانونية.

وأضاف المتحدث أن المشتكين سبق وأن لجأوا إلى المحكمة بخصوص ذات المشكل، لكن القضاء حكم لصالح الشركة، وذلك بالنظر لتوفرها على الوثائق والتزامها بكل النقاط المدرجة في دفتر التحملات.

5 commentaires sur “ساكنة تجمع سكني جديد بمراكش تشتكي من ترامي الشركة على مساحة خضراء

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :