مشاهدة : 2,083

ساكنة إمنتانوت تتساءل عن مصير افتتاح مستشفى بالمدينة

ساكنة إمنتانوت تتساءل عن مصير افتتاح مستشفى بالمدينة


تعيش ساكنة مدينة إمنتانوت بإقليم شيشاوة حالة من التساؤل والقلق حول مصير افتتاح مستشفى المدينة، الذي انتهت أشغاله قبل فترة طويلة دون أن يتم فتح أبوابه في وجه المواطنين.

وحسب ما أفادت به مصادر جريدة « مراكش الإخبارية »، فقد كانت هناك العديد من المناسبات التي أعرب فيها سكان إمنتانوت عن رغبتهم في افتتاح المستشفى، الذي كان من المخطط أن يستقبل المرضى. ومع ذلك، فإن تأخر الأشغال أدى إلى تأجيل الافتتاح إلى موعد لم يُحدد بعد، بالرغم من مرور سنوات على الموعد الأصلي للانتهاء.

ويستغرب سكان إمنتانوت، التي تبعد عن إقليم شيشاوة بحوالي 43 كيلومتراً، من صمت المسؤولين المحليين الذين لم يظهروا أي جهد يُذكر للمطالبة بافتتاح المستشفى أو الاستفسار عن الأسباب التي أدت إلى هذا التأخير. وفيما يرى بعض السكان أن هناك تعمداً واضحاً لتأخير الافتتاح لأغراض سياسية يقودها الحزب الذي يسيّر المجلس الجماعي بالمدينة، يبقى السؤال قائماً حول مصير هذا المشروع الحيوي.

جدير بالذكر أن أشغال بناء مستشفى إمنتانوت انطلقت خلال سنة 2011، وكان من المقرر أن يتم الافتتاح الرسمي في عام 2024، غير أن عملية البناء تعرضت لتأخيرات متكررة، مما أجبر المسؤولين على تأجيل الافتتاح دون تقديم أي توضيحات بشأن الأسباب الحقيقية وراء هذا التأخير.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :