مشاهدة : 3,881

سائح فرنسي يفضح فندق مصنف بمراكش

سائح فرنسي يفضح فندق مصنف بمراكش


إذا كانت مدن سياحية عالمية كثيرة تعاني من التحايل وتعدد أساليب النصب، التي غالبا ما يكون السائح او السائحة ضحية لها، فإن مدينة مراكش لم تستطع الخروج عن هذا الإطار ايضا.

 

وانتشرت عدة تدوينات ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تفضح ما يتعرض له السياح من سوء معاملة، وتصرفات مسيئة لأهم قطاع يراهن عليه المغرب عامة ومراكش خاصة، وهو قطاع » السياحة « .

 

وعلاقة بالموضوع، انتشر مقطع فيديو لسائح أجنبي فرنسي، من داخل احد الفنادق المصنفة بمدينة مراكش، وهو غاضب بعد تعرضه لعملية نصب حسب قوله من طرف إدارة الفندق .

 

وحسب ما كشف السائح من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية بالفايسبوك، فقد قام بحجز غرفة بهذا الفندق عبر موقع الكتروني، ليصدم بعد قدومه بعدم تطابق صور ومواصفات الفندق خلال الحجز بما يوجد على ارض الواقع، على غرار المسابح التي هي في الاصل مسبح واحد بمساحة صغيرة فقط، بالإضافة إلى غلاء اسعار وجبات الاكل التي تعدت 300 درهم للوجبة الواحدة، مع العلم انهم لا يقدمون اختيارات عدة بل هي 4 أطباق فقط.

 

وأضاف ذات المتحدث، أنه لم يستطع الحصول على قنينة ماء واحدة رغم أدائه مبالغ مالية مرتفعة بهذا الفندق، كما أن العاملين بالاستقبال لم يقوموا بالتجاوب مع طلباته واستفساراته ، وينحصر دورهم في ملء بيانات الدخول والخروج فقط .

 

وقد حذر هذا السائح جميع اصدقائه من خلال هذا الفيديو، من القدوم لهذا الفندق، خشية أن يتعرضوا ايضا للنصب حسب قوله، داعيا الى ضرورة توخي الحيطة والحذر عند اختيار الفنادق بمدينة مراكش.

 

وتسائل هذه الواقعة، اللجان المكلفة بمراقبة الخدمات المقدمة من طرف الفنادق المصنفة بالمدينة الحمراء، والتي منحت التصنيفات لها منذ فترة طويلة، دون اخضاعها للمراقبة المستمرة، من أجل الوقوف على ما مدى احترامها للشروط المحددة.

Un commentaire sur “سائح فرنسي يفضح فندق مصنف بمراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :