مشاهدة : 2,629

سائحة بريطانية تفقد أصبعها في حادث « كواد » بأغفاي

سائحة بريطانية تفقد أصبعها في حادث « كواد » بأغفاي


 

فقدت سائحة بريطانية تبلغ من العمر 40 سنة إصبعها في حادث « كواد » في صحراء أغفاي، الشهر الماضي، وذلك خلال إجازتها في مدينة مراكش مع أسرتها للاحتفال بعيد ميلادها.

وروت السائحة البريطانية تفاصيل الحادث في منابر إعلامية محلية بعد عودتها إلى ديارها، مشيرة أنها كانت مغامرة مخيفة بالنسبة لها وأنها لم تتكن تتوقع ما آلت إليه الأمور.

وأوضحت السائحة أنها دخلت المستشفى في مراكش حيث تم لف سترة حول ذراعها مثل عاصبة مؤقتة لوقف النزيف، وأعاد أحد الجراحين ربط الإصبع مؤقتا لوقف تدفق الدم، ثم اضطرت إلى العودة بسرعة إلى بريطانيا، حيث رقدت في مستشفى جون رادكليف في أكسفورد لبضعة أيام، وقام أخصائي اليد بإزالة اصبعها.

وقد خضعت الشابة الأربعينية لعملية جراحية أخرى بعد أيام قليلة بسبب إصابتها بالتهاب، وقد قام الأطباء أيضا بتحريك إبهامها قليلا لملء الفراغ الذي خلف بتر أصبعها السبابة.

5 commentaires sur “سائحة بريطانية تفقد أصبعها في حادث « كواد » بأغفاي

  1. 985564 645242 I discovered your blog internet site on google and check several of your early posts. Continue to keep up the very great operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading more from you later on! 738055

  2. 44363 934079Hi my friend! I want to say that this post is awesome, nice written and include almost all significant infos. Id like to see far more posts like this . 638367

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :