مشاهدة : 2,709

سائحة أجنبية تتعرض للسرقة والاعتداء بمراكش

سائحة أجنبية تتعرض للسرقة والاعتداء بمراكش


 

 

علم موقع « مراكش7″، أن سائحة أجنبية قد تعرضت ليلة أمس الأحد لعملية سرقة واعتداء من طرف لصين على مقربة من متحف ابن يوسف بتراب مقاطعة المدينة.

 

ووفق المعطيات التي توصلنا بها، فقد كانت السائحة في الطريق صوب الفندق الذي تقيم به، ليباغتها عند حدود الساعة الحادية عشرة ليلا لصين على متن دراجة نارية، حيث قام أحدهم بسلب حقيبتها اليدوية، إذ لم تنفعها المقاومة التي أبدتها، والتي تسببت في سقوطها ارضا، وتعرضها لكسر على مستوى اليد.

 

ذات المصدر أضاف أن بعض عناصر السلطة المحلية تدخلت، حيث تم ابلاغ المصالح الأمنية التي هرعت إلى عين المكان بمعية سيارة الإسعاف، إذ تم نقل الضحية إلى المستشفى، فيما تم فتح تحقيق لتحديد هوية مرتكبي العملية.

 

وباتت ظاهرة السرقة منتشرة بشكل كبير بأزقة وأحياء المدينة العتيقة، حيث راح ضحيتها العديد من الاشخاص غالبيتهم سياح اجانب، إذ لم تنفع الحملات الأمنية المتقطعة للمصالح الأمنية في الحد منها.

 

 

 

 

 

 

 

Un commentaire sur “سائحة أجنبية تتعرض للسرقة والاعتداء بمراكش

  1. 30672 32460Oh my goodness! an outstanding write-up dude. Thank you Nonetheless Im experiencing problem with ur rss . Do not know why Cannot register for it. Could there be any person getting identical rss difficulty? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 706143

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :