زيارة مرتقبة إلى مراكش للمقرر الأممي المعني بالفقر وحقوق الإنسان


مشاهدة : 240

زيارة مرتقبة إلى مراكش للمقرر الأممي المعني بالفقر وحقوق الإنسان

 

سيقوم المقرر الخاص للأمم المتحدة المعني بالفقر وحقوق الإنسان، أوليفر ديشوتر، بزيارة إلى المغرب في الفترة من 6 إلى 19 دجنبر المقبل، ستقوده إلى كل من الدار البيضاء وورزازات ومراكش.

وتهدف هذه الزيارة إلى الاطلاع على جهود الحكومة المغربية في مكافحة الفقر، إضافة إلى مراقبة مستوى الحماية الاجتماعية وتقييم جودة أنظمة الصحة والإسكان والتعليم، مع تقديم توصيات للحكومة حول كيفية حماية الفئات الأكثر ضعفا من الصدمات.

وسيلتقي ديشوتر مع المسؤولين الحكوميين على المستوى الوطني والمحلي، ومع الأفراد والمجتمعات المتضررة من الفقر، إضافة إلى المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني.

4 commentaires sur “زيارة مرتقبة إلى مراكش للمقرر الأممي المعني بالفقر وحقوق الإنسان

  1. 896873 842978Was koche ich heute – diese Frage stellen sich tag fuer tag viele Menschen. Und wir haben tag fuer tag die perfeckte Antwort darauf! Besuchen Sie uns auf unserer Webseite und lassen Sie sich von uns beraten . Wir freuen uns auf Sie! 746500

  2. 143055 716041Id must consult you here. Which is not some thing It is my job to do! I spend time reading an write-up that might get people to feel. Also, a lot of thanks for permitting me to comment! 759023

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :