مشاهدة : 1094

زلزال الحوز.. عشرات طلبات رخص البناء والإصلاح على طاولة العسري بوزكيتة

زلزال الحوز.. عشرات طلبات رخص البناء والإصلاح على طاولة العسري بوزكيتة


تواصل اللجان التقنية بجماعة وزكيتة الترابية التابعة لنفوذ عمالة اٍقليم الحوز، عمليات تحيين طلبات المواطنين المتوصل بها والمتعلقة بإعادة البناء أو الإصلاح والتي تدخل في اطار عملية إعادة الاعمار.

ووقع حسن العسري، رئيس الجماعة الترابية هذه الرخص المتوصل بها لتسريع وثيرة استخراج الرخص لفائدة المواطنين، بعدما يتم عرضها على جميع المصالح المتدخلة والشريكة بالإضافة الى السلطات الاقليمية والمحلية والشباك الوحيد.

جدير بالذكر، أن جماعة وزكيتة لم تسلم هي الأخرى من الهزة الأرضية القوية التي ضربت إقليم الحوز في الثامن من شتنبر الماضي، والتي خلفت خسائر بشرية ومادية كبيرة في المنطقة على غرار باقي مناطق الإقليم.

والى ذلك، فاٍن مصالح الجماعة انخرطت بشكل كبير في تيسير ولوج المواطنين الى وضع طلبات الاستفادة من الرخص لإعادة البناء أو الإصلاح، اٍذ وفرت لجنة تقنية تستقبل المواطنين لهذه الغاية بالإضافة اٍلى الإرشاد والتوجيه.

وأوضحت مصادر محلية أن المنطقة قريبا ستعرف انطلاق اشغال بناء منازل جديدة أو اصلاح المنهارة جزئيا بعد توصل المستفيدين بالمساعدة المالية المخصصة لهذه الغاية، ويتم تجنيد جميع الأطقم التقنية التي ستشفر على هذه العملية وتعبئتها بكل الوسائل الضرورية المتاحة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :