مشاهدة :

مشاهدة : 1611

زبناء وكالة بنكية بحي مبروكة يحتجون بعد اقتطاع 2000 درهم من حساباتهم البنكية لضحايا الزلزال

زبناء وكالة بنكية بحي مبروكة يحتجون بعد اقتطاع 2000 درهم من حساباتهم البنكية لضحايا الزلزال


تفاجأ مجموعة من المواطنين من زبناء وكالة البنك الشعبي بحي مبروكة بتراب مقاطعة جليز خلال الأسبوع الجاري، بتعرض حساباتهم البنكية لاقتطاعات لصالح ضحايا زلزال الحوز، وذلك في غفلة منهم، أثناء قيامهم بسحب مبالغ مالية.

 

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية من عديد الضحايا، فقد صدم بعض زبناء الوكالة البنكية المذكورة عند قدومهم إليها من أجل سحب مبلغ 2000 درهم، من ارسال المبلغ المذكور الى ضحايا الزلزال عوض استخراجه.

 

ووفق تصريح أحد الضحايا « قمت بتحديد مبلغ 2000 درهم لسحبه من الوكالة البنكية، حيث كنت انتظر التوصل به، قبل أن أتفاجأ بتحويله الى ضحايا الزلزال، وهو ما دفعني لاستفسار مديرة الوكالة، التي كشفت أن المبلغ المذكور مخصص للضحايا من طرف القائمين على البنك المذكور، مشيرة أنه لا دخل لها في ذلك ».

 

وكشف ذات المصدر أن مديرة الوكالة وعوض العمل على استرجاع المبالغ المتحولة، قامت فقط بوضع اشعارات على الشباك الاوتوماتيكي، وهو ما أثار غضب الضحايا، الذين تقدموا بشكايات في الموضوع من أجل استرجاع أموالهم.

Un commentaire sur “زبناء وكالة بنكية بحي مبروكة يحتجون بعد اقتطاع 2000 درهم من حساباتهم البنكية لضحايا الزلزال

  1. I genuinely admire the way you write blogs. I bookmarked it and will return to it. Excellent post. Right now, I’m learning something difficult and completely new from websites with excellent articles or reviews.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :