رواية للكاتبة ربيعة ريحان ابن مدينة آسفي مرشحة للجائزة العالمية للرواية العربية


مشاهدة : 441

رواية للكاتبة ربيعة ريحان ابن مدينة آسفي مرشحة للجائزة العالمية للرواية العربية

 

أعلنت الجائزة العالمية للرواية العربية عن الروايات المرشحة للقائمة الطويلة في دورتها لسنة 2023، والتي تتضمن 16 رواية ضمنها رواية « بيتنا الكبير  » للكاتبة ربيعة ريحان ابنة مدينة آسفي.

وسيتم اختيار القائمة القصيرة من قبل لجنة التحكيم من بين الروايات المدرجة في القائمة الطويلة والإعلان عنها في فعالية تعقد في مكتبة الكويت الوطنية في فاتح مارس 2023، فيما سيتم الإعلان عن الرواية الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية في أبو ظبي في 21 ماي 2023.

ويشار أن الكاتبة والروائية ربيعة ريحان، ابنة مدينة آسفي، بدأت مسيرتها مع النشر عام 1994 بصدور مجموعتها القصصية الأولى “ظلال وخلجان” التي قدم لها الروائي السوري حنا مينا، لتتوالى بعدها مجاميع “مشارف التيه”، “شرخ الكلام”، “مطر المساء”، “بعض من جنون”، “أجنحة للحكي” و”كلام ناقص”.

6 commentaires sur “رواية للكاتبة ربيعة ريحان ابن مدينة آسفي مرشحة للجائزة العالمية للرواية العربية

  1. 789930 392364The truth is and see if the Hcg diet protocol and as a consequence HCG Drops definitely are a in fact quick approach to be able to shed pounds; whilst the healthy diet has a strong will most likely moreover sizable focus to undertake positive. hcg diet drops 46590

  2. 359517 872995I saw your post awhile back and saved it to my computer. Only lately have I got a chance to checking it and need to tell you good work. 968989

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :