مشاهدة : 2,183

رغم صعوبة تحقيق الصعود..اقبال كبير من اوفياء الكوكب على تذاكر المواجهة الأخيرة

رغم صعوبة تحقيق الصعود..اقبال كبير من اوفياء الكوكب على تذاكر المواجهة الأخيرة


 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن الشباك المخصص لبيع تذاكر المواجهة المرتقبة بين الكوكب المراكشي لكرة القدم وضيفه شباب ابن جرير، قد شهد إقبالا مكثفا من الجماهير الكوكابية، التي حجت بكثرة من أجل اقتناء تذاكر اللقاء الأخير في الموسم الكروي الجاري.

ووفق المعطيات الرسمية التي توصلنا بها، فقد تم أمس الخميس بيع حوالي 1000 تذكرة من اصل 2500 التي سيتم طرحها بقرار من السلطات الأمنية بمدينة خميس الزمامرة، بحكم الطاقة الاستيعابية الضعيفة لملعب احمد شكري.

وستستمر عملية بيع التذاكر المتبقية، طيلة اليوم الجمعة، حيث انطلقت عند حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وستستمر الى السابعة مساء، إذ من المنتظر بيعها بالكامل بحكم الاقبال المكثف الذي يعرفه الشباك الوحيد بملعب الحارثي.

وكان فصيل كريزي بويز، قد أعلن حضوره للمواجهة بشكل استثنائي، بالنظر إلى حساسية اللقاء، خاصة وأنه سبق له الاقرار بمقاطعة جميع المباريات التي يتم فيها تهجير النادي خارج المدينة الحمراء، كنا دعا أعضاءه آلة اقتناء التذاكر وعدم السفر في حال عدم التوفر عليها، تفاديا لما من شأنه أن يحدث الانفلاتات.

وستجرى المباراة يوم غد السبت انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب احمد رشدي بمدينة خميس الزمامرة، الذي لجأ إليه مسؤولو الكوكب بعد اغلاق ملعب مراكش الكبير لخضوعه للاصلاحات استعدادا لاستضافة كأس إفريقيا 2025.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :