رضوان الحيمر يرفض إجراء مباراة الكوكب والبرنوصي باليوسفية 


مشاهدة : 386

رضوان الحيمر يرفض إجراء مباراة الكوكب والبرنوصي باليوسفية 

 

أكد رضوان الحيمر مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، في اتصال هاتفي مع موقع « مراكش7 » رفضه التام لاجراء المباراة التي ستجمع فريقه بضيفه الرشاد البرنوصي نهاية الأسبوع الجاري على أرضية ملعب الداخلة بمدينة اليوسفية.

 

وكشف الحيمر، أن السبب وراء رفضه إجراء المباراة بملعب الداخلة باليوسفية يرجع إلى علمه برفض السلطات السماح للجماهير الكوكابية بحضور المواجهة، ما سيحرم المجموعة من دعمها، مشيرا أنه كان يأمل في حضور المجانين لمؤازرة رفقاء احمد اجدو من أجل تحقيق الانتصار على الرشاد البرنوصي.

 

وقد اقترح ربان سفينة الكوكب على اللجنة المؤقتة إجراء اللقاء على أرضية ملحق الملعب الكبير لمراكش، حيث تم صباح اليوم الخميس مراسلة السلطات الأمنية والمحلية، في انتظار الحصول على الموافقة في غضون الساعات القليلة القادمة، لاستكمال الإجراءات الخاصة بالتحديد النهائي للملعب الذي سيحتضن المواجهة.

 

ويشار أن سلطات مدينة اليوسفية قد راسلت أمس الأربعاء إدارة فريق الكوكب المراكشي، حيث وافقت على الكلب المقدم لاجراء المباراة بين الكوكب والرشاد البرنوصي بملعب الداخلة شريطة عدم حضور الجماهير.

3 commentaires sur “رضوان الحيمر يرفض إجراء مباراة الكوكب والبرنوصي باليوسفية 

  1. 104863 53610surely like your internet site but you require to check the spelling on several of your posts. Several of them are rife with spelling problems and I locate it extremely troublesome to tell the truth nevertheless I will definitely come back once more. 473578

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :