مشاهدة :

مشاهدة : 1876

رسميا.. هشام أيت منا رئيسا للوداد الرياضي

رسميا.. هشام أيت منا رئيسا للوداد الرياضي


جرى، أمس الأربعاء، انتخاب هشام أيت منا رئيسا للوداد الرياضي، خلفا لعبد المجيد البرناكي، خلال الجمع العام المنعقد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بعدما تم التصويت عليه بالإجماع من قبل منخرطي ومنخرطات الفريق.

وتولى هشام أيت منا، رئاسة المكتب المديري للوداد الرياضي، بعد انسحاب كل منافسيه، ليبدأ بذلك الفريق الأحمر صفحة جديدة، بعد طي صفحة سعيد الناصيري المعتقل، وعبد المجيد البرناكي، علما أن ادريس حسا، هو من تولى الرئاسة مؤقتا، إلى حين انعقاد الجمع العام.

وأوضح هشام آيت منا، في كلمة له بعد انتخابه رئيسا، أن الفترة التي عاشها الوداد الرياضي مع المكتب المديري السابق، لا يمكن نسيانها، مبرزا المجهودات التي بذلت من أجل بقاء الوداد الرياضي في الواجهة.
ووجه هشام آيت منا شكره إلى المرشحين السابقين الذين قدموا ترشيحاتهم لرئاسة النادي وقرروا الانسحاب من أجل فسح المجال أمامه لصعود رئاسة النادي، وأبرزهم سعد الله ياسين وأنس كورامي.

وضمت لائحة أيت منا، 14 عضوا، ويتعلق الأمر بكل من، كمال الديساوي نائبا أولا، وعصام الظاهري نائبا ثانيا، وعصام لعسل نائبا ثالثا، وعبد الصادق مرشد كاتبا عاما، وأمين الشيباني نائبا له، وسعد الدريب أمينا للمال، وأمينة عزمي نائبة له.

وعرفت اللائحة أيضا، تواجد 7 مستشارين ويتعلق الأمر، بكل من علي الوزاني وعادل العنباوي، ومحمد فتحي، وأمين المنجرة، ونبيل لحلو، وإدريس حسا، ومحمد الدريسي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :