مشاهدة : 2,371

رجم نديمه حتى الموت…جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بآسفي

رجم نديمه حتى الموت…جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بآسفي


 

نجحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بآسفي في وضع حد لمغامرة جانح أقدم في الساعات الأولى من صباح يومه الاحد على قتل نديمه رجما بالحجارة إثر شجار تحولت معه جلسة خمرية في الهواء الطلق إلى مسرح لجريمة بشعة.

و تفيد المعطيات المتوفرة أن عناصر الشرطة تمكنت في سويعات قليلة من فك لغز الجريمة و توصلت الى هوية المتهم و بادرت الى توقيفه. و يتعلق الامر بـ(م.أ) 26 سنة، المقيم ب، » فيلاج أنطونيو »  المتاخم لوحدات تعليب السمك الصناعي.

و تبعا لذات المعطيات فإن المتهم، و بعد جلسة خمرية قضاها رفقة الضحية بجنبات سوق حي  » كاوكي » جنوب المدينة ، أقدم إثر شجار نشب بينهما على رشق نديمه ( م.ر) 35 سنة بالحجارة ما تسبب في وفاته على الفور.

و بأمر من النيابة العامة المختصة تمت احالة جثة الضحية على مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بآسفي، قصد اخضاعها للتشريح الطبي، قيما اقتيد المتهم الى السجن المدني في إطار تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على انظار النيابة العامة.

2 commentaires sur “رجم نديمه حتى الموت…جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بآسفي

  1. I loved as much as you will receive carried out right here The sketch is tasteful your authored subject matter stylish nonetheless you command get got an edginess over that you wish be delivering the following unwell unquestionably come further formerly again as exactly the same nearly very often inside case you shield this hike

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :