رجاء بوشنتوف تدخل غمار الإنتخابات للدفاع عن القطاع السياحي بمراكش


مشاهدة : 473

رجاء بوشنتوف تدخل غمار الإنتخابات للدفاع عن القطاع السياحي بمراكش

نظرا لإشتغالها في القطاع الخاص بالمجال السياحي، وتزامنا مع الوضعية الكارثية التي أصبحت تتخبط فيها شغيلة هذا القطاع بمدينة مراكش نتيجة تفشي وباء كوفيد 19، قررت رجاء بوشنتوف دخول غمار الإنتخابات التشريعية المقبلة كوصيفة للائحة الجهوية لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية بجمراكش آسفي .

ودعت رجاء بوشنتوف الحاصلة على شهادة التقني العالي في المجال السياحي و ماستر في التدبير المقاولاتي، « دعت » المواطنين للمشاركة الواسعة في الإنتخابات المقبلة من أجل تغيير وضعية هذا القطاع، والحد من الإنعكاسات السلبية لهذه الأزمة على الأسر و محيطهم الإجتماعي، والتي نتج عنها تأثيرات جد صعبة رافقتها إكراهات عديدة من الأبناك ووكالات القروض، و وصلت لدرجة التهديد لتسديد الديون .

وأضافت رجاء بوشنتوف أن ما دفعها للترشح في هذه الدورة من الإنتخابات، هو تضرر أزيد من %80  من  شغيلة القطاع السياحي بمدينة مراكش التي  تعاني في صمت، و إنقلبت حياتهم رأسا على عقب أمام عجزهم التام عن توفير أدنى الحاجيات الضرورية لأسرهم،  الشيء الذي اجبر البعض منهم لبيع ملابسه لسد هذه الحاجيات ، والبعض الآخر قرر وضع حد لحياته تعبيرا عن عجزه أمام هذه الظروف القاهرة التي عانوا منها وكان لها تأثيرات مادية ومعنوية جد قاسية عليهم وعلى أسرهم.

ويأتي ترشح رجاء بوشنتوف لهذه الإنتخابات التشريعية إعتمادا على تجربتها الطويلة في القطاع السياحي بمدينة مراكش، ودرايتها الشاملة للمشاكل والضغوطات التي يعاني منها ، وإيمانا منها بأن ايجاد حلول لهذه القضايا أصبح يتطلب قرارات سياسية حاسمة ، وكما يقال « أهل مكة أدرى بشعابها  » .

3 commentaires sur “رجاء بوشنتوف تدخل غمار الإنتخابات للدفاع عن القطاع السياحي بمراكش

  1. 947563 260092Normally I do not read article on blogs, but I wish to say that this write-up really forced me to try and do so! Your writing style has been surprised me. Thanks, quite nice write-up. 788510

  2. 129513 833731Echt tolle Seite. Rubbish bin eigentlich nur per Zufall hier gelandet, aber ich bin jetzt schon complete von der tremendous Seite beeindruckt. Gratuliere dazu!! Viel Erfolg noch durch der sehr guten Home-page mein Freund. 673353

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :