رئيس نهضة بركان : « الوطن لا يساوم وخريطة المملكة غير قابلة للنقاش »


مشاهدة : 282

رئيس نهضة بركان : « الوطن لا يساوم وخريطة المملكة غير قابلة للنقاش »

 

في أول خروج اعلامي له عقب واقعة احتجاز بعثة نادي نهضة بركان لكرة القدم، داخل مطار هواري بومدين ليوم كامل، أكد الرئيس حكيم بنعبد الله، أن الوطن لا يساوم، مشيرا أن خريطة المملكة المغربية غير قابلة للنقاش، ولن يكون هناك أي حل آخر، غير اللعب بأقمصة الفريق التي صادقت عليها اللجنة التقنية للاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وأكد رئيس النادي البركاني، الذي ترأس البعثة التي توجهت صوب العاصمة الجزائرية، أنه لن يقبل بمعية باقي مكونات الفريق بأي خيار آخر غير لعب المباراة بالقميص، الذي يحمل الخريطة المغربية، مضيفا أن القرار محسوم فيه وغير قابل للتفاوض.

وأضاف بنعبد الله، أنهم قد تلقى ضمانات من الاتحاد الافريقي عن طريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالتوصل بملابس الفريق وكذا معداتهم المحتجزة بمطار هواري بومدين، وذلك اليوم السبت، وهو ما دفع أفراد البعثة الى التوجه صوب الفندق، مشيرا أنه وفي حال لم يتم ذلك، ستضطر البعثة الى العودة للمغرب مساء اليوم السبت.
ويذكر أن بعثة نادي نهضة بركان، قد ظلت محتجزة من الساعة الحادية عشرة من صباح امس الجمعة، والى حدود العاشرة مساء، ما دفع اللاعبين لإجراء حصة خفيفة مساء بالمطار، والتي كان مقرر اقامتها بملعب التداريب لإزالة عياء السفر.

ويشار أن المواجهة بين اتحاد العاصمة الجزائري وفريق نهضة بركان ستجرى يوم الأحد 21 أبريل الجاري، على أرضية “ملعب 5 جويلية” بالجزائر، بداية من الساعة الثامنة مساءا، وذلك لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما ستقام مباراة الإياب بالمغرب على أرضية الملعب البلدي لبركان يوم 28 من نفس الشهر.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :