مشاهدة :

مشاهدة : 1416

رئيس الحكومة يدخل على الخط في ملف المراقبين الجويين

رئيس الحكومة يدخل على الخط في ملف المراقبين الجويين


 

انعقد أمس الخميس لقاء بين المكتب الوطني الموحد للمراقبين الجويين ووزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، بعدما تم تكليفه من طرف رئيس الحكومة، من أجل احتواء المشكل القائم بين المراقبين الجويين وإدارة المكتب الوطني للمطارات.

وقد عبر الوزير، خلال هذا اللقاء، عن الاهتمام الكبير لرئيس الحكومة بهذا القطاع الإستراتيجي وعن رغبته في العمل على تحسين أوضاع المراقب الجوي بالاستجابة لمطالبه المادية والمعنوية.

وقد تم تكليف كل من وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ووزير النقل واللوجستيك، باستئناف الحوار مع المكتب الموحد، والعمل على تفعيل الالتزامات التي لم تفِ بها المؤسسة، وطرحها للمصادقة في المجلس الإداري، حيث تقرر عقد أول اجتماع يوم الثلاثاء المقبل.

وتبعا لذاك، فقد قرر المكتب الوطني للمراقبين الجويين تعليق الاحتجاج الذي كان مقررا ابتداء من يوم السبت 08 أكتوبر الجاري، في مختلف مطارات المملكة.

7 commentaires sur “رئيس الحكومة يدخل على الخط في ملف المراقبين الجويين

  1. 558146 681171Thank you for every other informative website. Exactly where else could I get that type of information written in such a perfect means? Ive a mission that Im just now operating on, and Ive been at the look out for such info. 285209

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :