مشاهدة :

مشاهدة : 1444

إعادة فتح محلين تجاريين عشوائيين بديور المساكين يسائل السلطات 

إعادة فتح محلين تجاريين عشوائيين بديور المساكين يسائل السلطات 


ما تزال ظاهرة البناء العشوائي قائمة بالحي المحمدي الشمالي الداوديات المعروف بحي ديور المساكين، خاصة فيما يتعلق بفتح المحلات التجارية بدون سند قانوني، وذلك أمام أعين السلطات المحلية عن الملحقة الإدارية أمرشيش.

وفي الوقت الذي تشن سلطات مختلف المناطق التابعة لتراب المقاطعات الخمس بمراكش حملاتها ضد البناء العشوائي بأوامر من والي الجهة، نجد أن بعض أصحاب المحلات التجارية العشوائية بحي ديور المساكين يتم غض الطرف عنهم، وهو ما يضع أكثر من علامة استفهام.

ومن بين الحالات التي تزكي ذلك، نجد صاحب منزل بحي الوحدة الثالثة، الذي قام بتشييد محلين تجاريين بدون التوفر على رخصة البناء خلال شهر فبراير الماضي، قبل أن يتم إغلاقهما بعد تدخل السلطات عقب نشر مادة على إحدى المواقع الالكترونية، لكن وبعد مرور ثلاثة أشهر قام المخالف بإعادة فتح المحلين.

وباتت هذه الفوضى التي يعرفها التعمير بالحي المحمدي الشمالي تستدعي تدخلا صارما من والي الجهة للحد من ظاهرة البناء العشوائي على غرار ما تم القيام به بأحياء أخرى بالمدينة الحمراء.

 

4 commentaires sur “إعادة فتح محلين تجاريين عشوائيين بديور المساكين يسائل السلطات 

  1. 947391 309675Naturally I like your web-site, nevertheless you need to have to check the spelling on several of your posts. Several of them are rife with spelling issues and I find it quite silly to inform you. On the other hand I will surely come again once more! 85917

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :