ديربي الجهة يبتسم للكوكب على حساب الوداد السرغيني


مشاهدة : 360

ديربي الجهة يبتسم للكوكب على حساب الوداد السرغيني

حسم فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم نتيجة مباراة ديربي الجهة، ضد ضيفه وداد قلعة السراغنة، بهدف واحد دون مقابل، لحساب الجولة 23 من القسم الوطني هواة.

وسجل الهدف الوحيد في المقابلة التي احتضنها ملعب مراكش الكبير، مساء يوم الإثنين، المدافع مراد كعواش في الدقيقة 31 من الشوط الأول، مع ضياع ضربتي جزاء، الأولى من جانب النادي السرغيني والثانية لأصحاب الأرض.

وبفضل هذا الانتصار رفع فارس النخيل رصيده إلى 52 نقطة، ووسع الفارق مع أقرب مطارديه إلى سبعة نقاط، ويقترب من تحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني، على بعد سبع مباريات من نهاية الموسم.

1 077 commentaires sur “ديربي الجهة يبتسم للكوكب على حساب الوداد السرغيني

  1. 248548 390452It is perfect time to make some plans for the future and its time to be pleased. Ive read this post and if I could I wish to suggest you some interesting items or suggestions. Possibly you could write next articles referring to this write-up. I want to read even a lot more things about it! 461528

  2. 728525 189414We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your internet site given us with valuable information to function on. Youve done an impressive job and our entire community will probably be grateful to you. 438640

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :