مشاهدة : 2,076

درك الحوز يشن حملات أمنية لمواجهة خروقات الدراجات النارية
صورة أرشيفية

درك الحوز يشن حملات أمنية لمواجهة خروقات الدراجات النارية


 

تتواصل في مختلف الجماعات الترابية باٍقليم الحوز، حملات أمنية مكثفة، تقودها عناصر الدرك الملكي، تحت اشراف سرية تحناوت، ضد الدراجات النارية الخالفة للقانون.

وتمكنت عناصر الدرك، من توقيف مئات الدراجات النارية من مختلف الأنواع، لعدم توفر أصحابها على وثائق الملكية والتأمين وغيرها مما يثبت ملكية الدارجة، أو بسبب عدم ارتداء الخوذة الوقائية.

وحررت عناصر الدرك الملكي محاضر مخالفات في حق مستعملي هذه الدراجات التي تم ايداعها بالمحجز البلدي للمجال الترابي الذي ضبطت فيه، من أجل وضع حد للاستعمال غير القانوني لها.

ويعرف إقليم الحوز تجولا مفرطا لهذه الدراجات التي يستعملها سكان المنطقة في التنقل بين جماعاتها ونحو مدينة مراكش لقضاء أغراضهم، فيما تستعملها ثلة أخرى في مآرب غير قانونية، كما يتسبب بعضها في حوادث سير مميتة.

وتأتي هذه الحملة التي شملت مجموعة من المناطق بإقليم الحوز، ضمن خطة الأولويات لسرية تحناوت، التي تشرف على تدبير الأمن بإقليم شاسع بجبال الأطلس الكبير، ومحاربة مظاهر الفوضى على الطرقات، وفرض قواعد السلامة الطرقية، ووضع حد لاستعمالها في أغراض مخالفة للقانون.

Un commentaire sur “درك الحوز يشن حملات أمنية لمواجهة خروقات الدراجات النارية

  1. Usually I do not read article on blogs however I would like to say that this writeup very compelled me to take a look at and do it Your writing style has been amazed me Thank you very nice article

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :