درك الاوداية يضع حدا لأربعيني ينتحل صفة قاضي من أجل النصب على المواطنين


مشاهدة : 1006

درك الاوداية يضع حدا لأربعيني ينتحل صفة قاضي من أجل النصب على المواطنين

يمثل اليوم الإثنين 28 دجنبر الجاري، أمام النيابة العامة بابتدائية مراكش، شخص اربعيني تم إيقافه يوم السبت الماضي بأحد السدود القضائية من طرف رجال الدرك الملكي لمركز الأوداية، وذلك لخرقه قرار حظر التجول ليلا.

وقالت مصادر موقع مراكش 7، أن المعني بالأمر كان على متن سيارة فارهة، وكان يحاول تجاوز سدا قضائيا بمنطقة الاوداية في وقت متأخر من الليل رغم قرار حظر التجول، ليتم إيقافه من طرف رجال الدرك الملكي، حيث حاول إيهامهم بكونه قاضي بمحكمة الاستئناف بمدينة الرباط، ليتبين بعد تنقيط اسمه انه مبحوث عنه من أجل النصب على العديد من المواطنين بانتحال صفة قاضي.

وأضافت مصادرنا، أن المسمى « آ.ع » شقيق لقاضي كان يشتغل بمراكش وقد انتقل إلى مدينة الرباط، وقد احتال على العديد من المواطنين من أجل النصب عليهم بعد إيهامهم بكونه سيتوسط لهم مع مسؤولين من أجل توفير فرص شغل لهم.

هذا، وقد تم وضع المعني بالأمر رهن الحراسة النظرية، إلى حين تقديمه إلى العدالة من أجل اتخاذ اللازم القانوني في حقه.

4 commentaires sur “درك الاوداية يضع حدا لأربعيني ينتحل صفة قاضي من أجل النصب على المواطنين

  1. 870943 379772Why didnt I think about this? I hear exactly what youre saying and Im so pleased that I came across your weblog. You actually know what youre talking about, and you created me feel like I should learn far more about this. Thanks for this; Im officially a huge fan of your blog 577414

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :