مشاهدة : 2,068

دراجو جهة مراكش-آسفي يتألقون في منافسات السباق الوطني الثاني للدراجات على الطريق بخريبكة

دراجو جهة مراكش-آسفي يتألقون في منافسات السباق الوطني الثاني للدراجات على الطريق بخريبكة


تألق الدراجون المنتمون لفرق جهة مراكش-آسفي، في منافسات السباق الوطني الثاني للدراجات على الطريق، الذي احتضنته مدينة خريبكة يومي 20 و21 ماي الجاري.

وحل الدراج سعد آيت أقبور من نادي دراجة مراكش، في المركز الأول للسباق على الطريق في فئة الشبان، الذي أقيم يوم السبت على مسافة 110 كلم، انطلاقا من مدينة خريبكة مرورا بالنقط الحضرية لبوجنيبة، واد زم، طريق الرماني، مركز آيت عمار، أولاد فتاتة، الخطوات، كما احتل الدراج أشرف الكريمي من نادي دراجات أبطال أسفي، المركز الثاني في نفس السباق.

أما في السباق المغلق الذي أقيم يوم الأحد، فقد احتل البطل أشرف الدغمي من الكوكب الرياضي المراكشي، المركز الثاني في فئة الكبار، واحتل محمد رضى الكرومي من نادي شباب مراكش، المركز الثاني في فئة أقل من 23 سنة، فيما فاز أشرف الكريمي من نادي دراجات أبطال أسفي بالمركز الأول في فئة الشباب، وفاز مروان خربوشي من نادي شباب مراكش بالمركز الأول في فئة الفتيان وخلفه أيمن آيت لكرمة من الكوكب الرياضي المراكشي في المركز الثالث، كما احتل آدم الشاطر من الكوكب الرياضي المراكشي، المركز الثاني في فئة الصغار.

وعلى مستوى المنافسات الخاصة بالإناث، فازت سلمى الحريري من نادي دراجات أبطال أسفي، بالمركز الأول في فئة الكبيرات، وحلت خديجة جذاب من الجمعية الرياضية شباب الرحامنة، في المركز الثاني في فئة الصغيرات.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :