مشاهدة : 2,117

دراجة « C90 » تواصل حصد أرواح الاطفال بجماعة لوداية

دراجة « C90 » تواصل حصد أرواح الاطفال بجماعة لوداية


 

مازالت الدراجات النارية من نوع « C90″، او ما يطلق عليها المغاربة ب  » القاتلة « , تحصد المزيد من أرواح الابرياء من الأطفال، بجماعة لوداية، وذلك من خلال الحوادث المميتة التي تتسبب بها.

 

وشهدت لوداية خسارة أحد ابناءها، من خلال حادثة سير وقعت مساء امس الاحد 31 مارس بالطريق المؤدي الى مركز السبت، بجماعة ايت ايمور، والتي راح ضحيتها الطفل حمزة، البالغ من العمر 16 سنة.

 

وحسب المعلومات التي توصلنا بها، فالهالك كان على متن دراجته النارية، قبل أن يصطدم بإحدى السيارات الخفيفة القادمة من الاتجاه المعاكس، ما أدى ال وفاته على الفور.

 

وانضافت هذه الحادثة الى مجموعة من الحوادث المشابهة، والتي راح ضحيتها عشرات الاطفال والشباب، ما استدعى دق ناقوس الخطر من طرف الفعاليات الجمعوية، التي طالبت أولياء أمور أبناء المنطقة، بعدم الاستجابة إلى مطالب فلذات أكبادهم، فيما يخص اقتناء الدراجات النارية.

Un commentaire sur “دراجة « C90 » تواصل حصد أرواح الاطفال بجماعة لوداية

  1. You’re welcome! Thank you for your understanding. If you have any specific questions, topics, or areas of interest you’d like to explore, feel free to share them. Whether it’s about technology trends, scientific discoveries, literary analysis, or any other subject, I’m here to provide information and assistance. Just let me know how I can assist you further, and I’ll be happy to help!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :