خسارة لمنطقة سيدي يوسف بن علي .. تعيين العميد عبد الرحيم زيدان رئيسا للدائرة الأمنية الأولى

خسارة لمنطقة سيدي يوسف بن علي .. تعيين العميد عبد الرحيم زيدان رئيسا للدائرة الأمنية الأولى

المديرية العامة للأمن الوطني تواصل الإعلان عن التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية، وهي التعيينات التي تندرج في إطار خلق دينامية داخلية في تدبير الموارد البشرية الشرطية، إذ تراهن على الاستفادة من كفاءات أمنية متمرسة وقادرة على تحمل مسؤولية تحقيق أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وقد همت هذه التعيينات تعيين نائب رئيس الدائرة الأمنية التاسعة العميد « عبد الرحيم زيدان » رئيسا للدائرة الأمنية الأولى، وذلك خلفا للعميد الممتاز أنور الرياحين الذي تم تعيينه نائبا لرئيس المنطقة الأمنية الأولى عبد الصادق أيت عابد.

العميد ” زيدان ” مشهود له بالكفاءة والمهنية العالية حيث أبان عن هذه الإمكانيات حينما كان يعمل في الدائرة الأمنية التاسعة بسيبع، إذ تمكن من توقيف عدد من الخارجين عن القانون ما جعل منطقة سيدي يوسف بن علي تعرف استقرارا منقطع النظير في مجال حماية المواطنين وممتلكاتهم، كما ساهم إلى حد كبير في إرساء دعائم العمل الأمني الممنهج خاصة في مجال التواصل الأمني وفق تعليمات المديرية العامة للأمن الوطن.

هذا ويعتبر تنقيل العميد عبد الرحيم زيدان إلى الدائرة الأمنية الأولى خسارة كبيرة لمنطقة سيدي يوسف بن علي

4 commentaires sur “خسارة لمنطقة سيدي يوسف بن علي .. تعيين العميد عبد الرحيم زيدان رئيسا للدائرة الأمنية الأولى

  1. 976854 722909Soon after study several the websites on your personal internet internet site now, i truly like your indicates of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and will also be checking back soon. Pls consider my web-site likewise and tell me what you consider. 919797

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :