مشاهدة : 2463

حنيفة يتشبث بالمدرب رضى حكم ويطيل مقامه بالكوكب

حنيفة يتشبث بالمدرب رضى حكم ويطيل مقامه بالكوكب


 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن رئيس نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم إدريس حنيفة، قد قرر التشبث بالمدرب رضى حكم، رغم النتيجة السلبية التي حصدها في لقاء الامس، أمام فريق اولمبيك خريبكة، وكذا تعالي أصوات مناصري الفريق، المطالبة بإقالته بسبب تواضع مستوى الفريق منذ توليه مهمة تدريبه، وذلك بالرغم من توفير الظروف الملائمة له منذ مجيئه.

وحسب المعلومات الواردة، فقد قرر إدريس حنيفة الإبقاء على رضى حكم على رأس العارضة التقنية لفارس النخيل، حيث منحه فرصة أخرى، لقيادة الفريق في اللقاء القادم عن الجولة الرابعة، والذي سيحل فيه ضيفا على جاره شباب ابن جرير.

ذات المصدر، أضاف أن فشل الفريق في الإطاحة بخصمه اولمبيك خريبكة المثقل بالمشاكل، والأداء الغير مقنع، دفع ببعض أعضاء المكتب المسير، خاصة الذين تابعوا مواجهة الامس من المدرجات، إلى المطالبة بفك الارتباط مع المدرب رضى حكم بمعية أفراد طاقمه التقني، لكن الرئيس فضل الإبقاء عليه، وإطالة مقامه داخل البيت الكوكابي.

وعبرت الجماهير، هي الأخرى عن غضبها عقب نهاية مواجهة الأوصيكا، حيث هاجمت مكونات النادي من أفراد الطاقم واللاعبين إضافة إلى المكتب المسير، عبر رفع شعارات مطالبة بمراجعة الأوراق، بعد البداية المتعثرة في بطولة القسم الاحترافي الثاني، والتي مبدأ ضياع 7 نقاط من اصل 9 نقاط.

كما هاجم مشجعو النادي عبر الصفحات الفايسبوكية المدرب رضى حكم، محملين إياه مسؤولية ضياع مجموعة من النقاط، حيث طالبوا بإقالته.

وعلاقة بالموضوع، تقرر إعفاء المساعد الاول احمد قصاب من مهامه، كما من المنتظر أن تطيح النتائج السلبية بافراد آخرين في الطاقم.

ويذكر أن المواجهة التي جمعت بالأمس بين فارس النخيل وضيفه الخريبكي على أرضية ملعب احمد شكري بمدينة خميس الزمامرة، لحساب الجولة الثالثة من بطولة القسم الاحترافي الثاني، قد انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

13 commentaires sur “حنيفة يتشبث بالمدرب رضى حكم ويطيل مقامه بالكوكب

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :