مشاهدة : 2,279

حملة لمقاطعة ماكدونالدز تقود لايقاف 3 فتيات بمراكش

حملة لمقاطعة ماكدونالدز تقود لايقاف 3 فتيات بمراكش


 

أفاد مصدر مطلع، أنه قد جرى مساء أمس الأحد، وبالضبط عند حدود الساعة السابعة مساء ايقاف ثلاثة فتيات، لقيامهن بتوزيع منشورات تدعو الى مقاطعة المطعم الامريكي « ماكدونالدز ».

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد كانت الفتيات الثلاث تقمن بتوزيع منشورات بجليز لمطالبة المواطنين بالانخراط في حملة مقاطعة مأكولات « ماكدونالدز »، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، قبل أن يتم ايقافهن على مقربة من المطعم المتواجد بشارع محمد الخامس، بعد التبليغ عليهن من طرف القائمين على المطعم المذكور.

ذات المصدر أضاف أن الموقوفات تم اقتيادهن إلى الدائرة الأمنية 22، حيث جرى الاستماع اليهن، قبل اخلاء سبيلهن بعد الإستشارة مع النيابة العامة.

ويشار أنه ومع انتشار حملات المقاطعة في عدد كبير من الدول العربية من بينها المغرب لمجموعة من الشركات الأجنبية في مقدمتها مطاعم « ماكدونالدز »، على خلفية الحرب في غزة، أصدرت الأخيرة، بيانا أكدت فيه بشكل قاطع أنها لا تمول أو تدعم أي طرف من أطراف الصراع.

وجاء في البيان: « نعبر في ماكدونالدز العالمية عن صدمتنا واستيائنا الشديد إزاء المعلومات والإشاعات المضللة والمغلوطة التي أثيرت حول موقفنا من الصراع الدائر حاليا في الشرق الأوسط ».

وأكدت الشركة في بيانها، أنها لم تمول أو تدعم بأي شكل من الأشكال أي حكومات أو جهات داخلة في هذا الصراع، وإن أي إجراء أو عمل أو قرار تم اتخاذه من قبل أحد من وكلائها، إنما هو تصرف فردي من قبل ذلك الوكيل تم اتخاذه بشكل مستقل ودون قبولها أو موافقتها.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :