حملة لسلطات جامع الفنا على « النقاشة » تنتهي في المستشفى


مشاهدة : 2328

حملة لسلطات جامع الفنا على « النقاشة » تنتهي في المستشفى

 

شنت السلطات المحلية عن الملحقة الإدارية جامع الفنا بتراب مقاطعة المدينة أمس الأربعاء، حملة ضد « النقاشة » المحتلين للملك العمومي، وذلك في إطار الحملات المتقطعة التي تباشرها، عند اقدام ممتهنات النقش التقليدي على وضع كثرة الكراسي عوض اثنين كما هو محدد.

وقد انتهت الحملة التي شنتها السلطات في المستشفى، بعدما اغمي على احدى « النقاشات »، بعد دخولها في خلاف حاد مع أحد اعوان السلطة برتبة « شيخ »، ما استدعى نقلها لتلقي الاسعافات، مع حلول عناصر الدائرة الخامسة بعين المكان، حيث قامت بتحرير محضر في الواقعة.

ويشار أن ساحة جامع الفنا تعيش أحيانا حالة من التسيب، خاصة في فترات العطل، وذلك على مستوى المكان المخصص « للنقاشات »، اللواتي يعملن على وضع مجموعة من الكراسي عوض وضع اثنين، ما يتسبب في عرقلة حركة المرور وسط الساحة، الشيء الذي يستدعي دائما تدخل عناصر السلطة لتحرير الملك العام، وهو ما تنشب عنه مثل هاته الحوادث.

3 commentaires sur “حملة لسلطات جامع الفنا على « النقاشة » تنتهي في المستشفى

  1. 916952 527494Excellent day! This post could not be written any much better! Reading this post reminds me of my previous room mate! He always kept chatting about this. I will forward this write-up to him. Fairly certain he will have a great read. Thanks for sharing! 582631

  2. 794327 254485Superb read, I just passed this onto a friend who was doing some research on that. And he truly bought me lunch since I identified it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 714359

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :