حملة ضد اللحوم الفاسدة تنقذ ساكنة المسيرة من « الصوصيط الخانز »

حملة ضد اللحوم الفاسدة تنقذ ساكنة المسيرة من « الصوصيط الخانز »

 

قادت السلطات المحلية عن الملحقة الإدارية المسيرة الثانية بتراب مقاطعة المنارة أمس الثلاثاء، حملة ضد مروجي اللحوم الفاسدة، خاصة مزودي بائعي « الصوصيط » بأحياء المسيرة.

وقد مكنت هذه الحملة التي قادها الباشا من مداهمة إحدى المحلات المتواجدة بحي المسيرة الأولى « ب »، والمعروفة باعداد النقانق من أجل توزيعها على أصحاب العربات المجرورة، المتواجدين بكثرة بأزقة وشوارع أحياء المسيرة وكذا المناطق المجاورة لها.

وقادت الحملة التي عرفت كذلك تواجد عناصر الدائرة الامنية 11 بتنسيق مع المكتب الصحي، الى حجز كميات مهمة من اللحوم الفاسدة وكذا النقانق.

وجاءت هذه العملية في إطار سلسلة العمليات النوعية التي تباشرها سلطات المسيرة، تحت إشراف رئيس الملحقة الإدارية، من أجل وضع حد للتلاعبات التي قد تقع في عدد من المستودعات والمحلات بأحياء المسيرة والتي تضر بصحة المستهلك.

3 commentaires sur “حملة ضد اللحوم الفاسدة تنقذ ساكنة المسيرة من « الصوصيط الخانز »

  1. 527110 686016Identified your weblog and decided to have a study on it, not what I typically do, but this blog is great. Awesome to see a internet site thats not spammed, and really makes some sense. Anyway, excellent write up. 989685

  2. 22480 596844Wow, remarkable weblog structure! How long have you been running a blog for? you created running a weblog look effortless. The entire look of your site is magnificent, neatly as the content material! 642451

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :