حملة أمنية تواجه أصحاب الدراجات النارية لخفض عدد حوادث السير بسيدي موسى


مشاهدة : 327

حملة أمنية تواجه أصحاب الدراجات النارية لخفض عدد حوادث السير بسيدي موسى

 

 

شنت مساء اليوم الخميس، فرقة الدراجين التابعة للدرك الملكي في منطقة سيدي موسى بتسلطانت، حملة أمنية منظمة ضد أصحاب الدراجات النارية، وذلك لخفض عدد حوادث السير التي تتسبب فيها هذه الدراجات.

ويأتي تدخل الدرك الملكي في هذه المنطقة، نتيجة الاكتظاظ الكبير التي تعرفه المنطقة في حركة السير، والقيادة بسرعة جنونية من قبل أصحاب الدراجات النارية من نوع « س90، » الأمر الذي يتسبب في حوادث سير مروعة في المنطقة.

وتمكنت فرقة الدراجين من تحرير مخالفات لعدد من أصحاب الدراجات النارية لعدم احترام أصحابها لقانون السير، وحجز أخرى لعدم توفرهم على الوثائق القانونية.

يشار الى أن هذه المنطقة التابعة لجماعة تسلطانت بمراكش، تعرف ازدحاما كبيرا في حركة السير، لاسيما في الفترة المسائية، الأمر الذي استدعى تدخل فرقة الدراجين لتخفيف الضغط على مركز تسلطانت، ودعم جهوده في محاصرة أصحاب الدراجات النارية المخالفة.

3 commentaires sur “حملة أمنية تواجه أصحاب الدراجات النارية لخفض عدد حوادث السير بسيدي موسى

  1. 419862 378231Water-resistant our wales in advance of when numerous planking. The specific wales surely are a selection of heavy duty snowboards that this height ones would be exactly the same in principle as a new shell planking having said that with significantly far more height to assist you thrust outward inside the evening planking. planking 363580

  2. 358952 254277This really is fantastic content material. Youve loaded this with helpful, informative content material that any reader can understand. I enjoy reading articles that are so very well-written. 458223

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :